انت هنا : الرئيسية » الأبـــــراج » توقعات الأبـــــراج 2013 » توقعات ابراج مواليد الخريف – برج الميزان في 2013

توقعات ابراج مواليد الخريف – برج الميزان في 2013

توقعات ابراج مواليد الخريف – برج الميزان في 2013

سنستكمل في مقالتنا هذه توقعات الابراج ونختص في هذه المقالة موالىد الخريف وهم اصحاب ابراج (الميزان, العقرب, القوس) فتعالوا لنتابع التوقعات ونتعلم منها ونستنبط طرق الاستقراء. ونستمر بتقديم توقعات ابراج مواليد الخريف وهذه المرة موعدنا مع برج الميزان:

برج الميزان
برج الميزان

* برج الميزان في 2013

برج الميزان عنصره هوائي, دبلوماسي وعاقل ويعشق الجمال والفن ويقع في دائرة تأثيره كل من ولدوا من تاريخ 21 سبتمبر (الانقلاب الخريفي) حتى يوم 20 أكتوبر. ماذا ينتظر موالىد برج الميزان في العام 2013؟

  • المشتري : حتى نهاية يناير 2013 يدور في حالة تسمي تراجع أي يظهر للراصد وكأنه يتراجع في السماء ولكن هي حركة مخايلة نظرا لدوران الارض التي نحيا ونرصد علىها ,وفي علم التنجيم هذه الحركة الارتدادية لها تأثير سلبي, ويستمر كوكب المشتري في برج الجوزاء حتى 25 يونيه 2013 ثم ينتقل ويستمر حتى العام القادم في برج السرطان في حركة امامية ايجابية ماعدا فترة بعد يوم 11 يوليو2013 . وبما أن برج الجوزاء هو بيت الدراسة الجامعية والسفر للخارج والهجرة لموالىد الميزان ,ومع وجود المشتري (كوكب الحظ والىسر) في بيتهم هذا فالنتيجة هي توافر حظ أوفر في هذا المجال سيلاحظه موالىد الميزان من بداية العام وحتى شهر يونيو مع انتقال المشتري الى برج السرطان . وبعد انتقال المشتري في النصف الثاني من العام الى السرطان هنا يختلف التأثير الايجابي ليكون في مجال الصداقات والانجاز الشخصي وتحقيق الذات ووضوح التفاؤل والطموح لموالىد برج الميزان.
  • زحل : يدور في حركة امامية حتى يوم 18 فبراير 2013 في برج العقرب, ثم في حركة تراجع حتى يوم 7 يوليو 2013 في برج العقرب أيضا ويرتد بعدها لحركته الامامية في نفس البرج ولن ينتقل لبرج أخر في هذا العام. ولأن برج العقرب هو بيت المال والامور المادية والاقتصادية فتأثير زحل هنا بالتأكيد سلبيا وقد يؤثر بشكل واضح في ميزانية موالىد الميزان خلال العام 2013 ولذا ننصحهم بتطبيق خطة تقشف وتخفيض النفقات حتى يعبروا بسلام وبلا ديون أو معوقات مادية.
  • أورانوس : يدور في حركة أمامية حتى يوم 17 يوليو 2013 في برج الحمل, ثم سيتراجع حتى 17 ديسمبر 2013 ثم يعاود حركته الامامية في برج الحمل أيضا. كوكب اورانوس سيسبب تغييرات ومفاجأت لموالىد الميزان في حياتهم العاطفية ومجال الزواج والشراكات في العمل بعضها ايجابي وبعضها قد يكون سلبي والمهم وهو ما ننصح به الانتباه دائما لكل تغيير والتفكير جيدا وعدم التسرع في اصدار الاحكام والقرارات وفي نفس الوقت المرونة وسرعة التعامل مع الاحداث وهم أهل المرونة والدبلوماسية في الحقيقة.
  • نبتون : موجود في الدرجة الاولي من برج الحوت وفي حالة حركة امامية حتى شهر يونيو, فيتراجع حتى شهر نوفمبر 2013 ليعاود بعدها حركته الامامية في برج الحوت وهو مستمر في برج الحوت حتى مارس 2025 ميلادية. والحوت هو بيت العمل والصحة لموالىد الميزان ووجود نبتون في البيت السادس يلطف من الحالة النفسية والمزاجية للشخص بشرط عدم ارتباط نبتون بزوايا سلبية مع زحل أو المريخ.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 14
الصعود لأعلى