انت هنا : الرئيسية » الأبـــــراج » توقعات الأبـــــراج 2013 » توقعات ابراج مواليد الخريف – برج القوس في 2013

توقعات ابراج مواليد الخريف – برج القوس في 2013

توقعات ابراج مواليد الخريف – برج القوس في 2013

سنستكمل في مقالتنا هذه توقعات الابراج ونختص في هذه المقالة موالىد الخريف وهم اصحاب ابراج (الميزان, العقرب, القوس) فتعالوا لنتابع التوقعات ونتعلم منها ونستنبط طرق الاستقراء. ونستمر بتقديم توقعات ابراج مواليد الخريف وهذه المرة موعدنا مع برج القوس :

برج الميزان
برج الميزان

* برج القوس في 2013

برج القوس عنصره ناري, متفائل وطموح ومقدام ويقع في دائرة تأثيره كل من ولدوا من تاريخ 21 نوفمبر حتى يوم 20 ديسمبر. ماذا ينتظر موالىد برج القوس في العام 2013؟

  • المشتري : حتى نهاية يناير 2013 يدور في حالة تسمي تراجع أي يظهر للراصد وكأنه يتراجع في السماء ولكن هي حركة مخايلة نظرا لدوران الارض التي نحيا ونرصد علىها ,وفي علم التنجيم هذه الحركة الارتدادية لها تأثير سلبي, ويستمر كوكب المشتري في برج الجوزاء حتى 25 يونيه 2013 ثم ينتقل ويستمر حتى العام القادم في برج السرطان في حركة امامية ايجابية ماعدا فترة بعد يوم 11 يوليو2013 . وبما أن برج الجوزاء هو البيت السابع لموالىد القوس ,بمعني ان المشتري في نصف العام الاول موجود أصلا في برج الجوزاء,ومع وجود المشتري (كوكب الحظ والىسر) في بيتهم هذا فالنتيجة هي تحسن اكيد في أحوال الزواج للمتزوجين وفي توافر فرص للخطوبة والارتباط للعزاب والانسات وفي توافر فرص جيدة لعقد شراكات جديدة بالعمل وذلك في الفترة من بداية العام وحتى شهر يونيو مع انتقال المشتري الى برج السرطان, وهنا يختلف التأثير الايجابي ليكون في البيت الثامن لموالىد القوس وهو بيت المواريث والتركات والموت  وبالتالى سيكون التحسن ملحوظا على الحصول على اموال من تعويضات أو مواريث مثلا في النصف الثاني من العام 2013 باذن الله.
  • زحل : يدور في حركة امامية حتى يوم 18 فبراير 2013 في برج العقرب, ثم في حركة تراجع حتى يوم 7 يوليو 2013 في برج العقرب أيضا ويرتد بعدها لحركته الامامية في نفس البرج ولن ينتقل لبرج أخر في هذا العام. ولأن برج العقرب هو بيت الصحة النفسية والاسرار والخصوصيات المتعلقة بموالىد القوس ولذلك يلزم التنبيه على موالىد القوس من التأثير السئ لكوكب زحل على هذه النواحي فننصحهم بتوخي الحذر من الثقة بسهولة في الاخرين الذين يستمعون لأسراركم فربما يخونون تلك الثقة في هذه الفترة وخاصة عندما يتراجع فتأثيره السلبي يكون أقوي.
  • أورانوس : يدور في حركة أمامية حتى يوم 17 يوليو 2013 في برج الحمل, ثم سيتراجع حتى 17 ديسمبر 2013 ثم يعاود حركته الامامية في برج الحمل أيضا. ومع وجود اورانوس في بيت الاسرة والاطفال لموالىد القوس اذن سيكون تأثير التغيرات والمفاجأت التي يسببها اورانوس واضحا في محيط الاسرة والاطفال وأماكن الترفيه وخلافه, والتأثير هنا غير محدد وتحدده أكثر التوقعات الشهرية والاسبوعية لأنها تستنتج بعض الزوايا التي تحدث بين أورانوس والكواكب الاخري والتي تحدد بالضبط اتجاه التأثير ان كان ايجابيا أو سلبيا أو مبهما لذا فالحل الافضل هو الحذر والحيطة.
  • نبتون : موجود في الدرجة الاولي من برج الحوت وفي حالة حركة امامية حتى شهر يونيو, فيتراجع حتى شهر نوفمبر 2013 ليعاود بعدها حركته الامامية في برج الحوت وهو مستمر في برج الحوت حتى مارس 2025 ميلادية. والحوت هو بيت العائلة والبيت لموالىد القوس ووجود نبتون يلطف هذه الاجواء لدي موالىد القوس ولكن تأثيره في هذه النواحي ليس بقوة تأثير المشتري والزهرة ايجابيا.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 14
الصعود لأعلى