انت هنا : الرئيسية » الأبـــــراج » توقعات الأبـــــراج 2013 » توقعات ابراج مواليد الخريف – برج العقرب في 2013

توقعات ابراج مواليد الخريف – برج العقرب في 2013

توقعات ابراج مواليد الخريف – برج العقرب في 2013

سنستكمل في مقالتنا هذه توقعات الابراج ونختص في هذه المقالة موالىد الخريف وهم اصحاب ابراج (الميزان, العقرب, القوس) فتعالوا لنتابع التوقعات ونتعلم منها ونستنبط طرق الاستقراء. ونستمر بتقديم توقعات ابراج مواليد الخريف وهذه المرة موعدنا مع برج العقرب:

برج الميزان
برج الميزان

* برج العقرب في 2013

برج العقرب عنصره مائي, شخصية غيورة, غامضة ويقع في دائرة تأثيره كل من ولدوا من تاريخ 21 أكتوبر حتى يوم 20 نوفمبر. ماذا ينتظر موالىد برج العقرب في العام 2013؟

  • المشتري : حتى نهاية يناير 2013 يدور في حالة تسمي تراجع أي يظهر للراصد وكأنه يتراجع في السماء ولكن هي حركة مخايلة نظرا لدوران الارض التي نحيا ونرصد علىها ,وفي علم التنجيم هذه الحركة الارتدادية لها تأثير سلبي, ويستمر كوكب المشتري في برج الجوزاء حتى 25 يونيه 2013 ثم ينتقل ويستمر حتى العام القادم في برج السرطان في حركة امامية ايجابية ماعدا فترة بعد يوم 11 يوليو2013 . وبما أن برج الجوزاء هو بيت التركات والمواريث والتعويضات لموالىد العقرب ,ومع وجود المشتري (كوكب الحظ والىسر) في بيتهم هذا فالنتيجة هي مبلغ مالى سيحصل علىه موالىد العقرب نتاج لأحد هذه المجالات فاما يحصلون على ميراث عن وفاة أحد الاقارب أو تعويض بعد قضية في محكمة تحكم في نزاع قضائي قديم أو شئ من هذا القبيل وذلك سيحدث من بداية العام وحتى شهر يونيو مع انتقال المشتري الى برج السرطان , وبعد ان ينتقل المشتري الى البيت التاسع لموالىد العقرب وهو بيت السفر للخارج والدراسة الجامعية (السرطان) وبالتالى سيكون التحسن ملحوظا في هذا المجال لموالىد العقرب في النصف الثاني من العام 2013 باذن الله .
  • زحل : يدور في حركة امامية حتى يوم 18 فبراير 2013 في برج العقرب, ثم في حركة تراجع حتى يوم 7 يوليو 2013 في برج العقرب أيضا ويرتد بعدها لحركته الامامية في نفس البرج ولن ينتقل لبرج أخر في هذا العام. ولأن زحل يدور الان على درجات برج العقرب نفسه فتأثيره السلبي النحس سائر على أغلب موالىد البرج وخاصة الموالىد في الفترة الاولي من البرج التي نحددها من موالىد 21 اكتوبر حتى 2 نوفمبر ومع مرور الشهور الاولي من العام 2013 حتى شهر سبتمبر يبدأ موالىد العشرية الثانية والثالثة في التأثر السلبي أيضا ولذا وجب على موالىد العقرب الاحتراز من هذا العام الصعب ويعلمون ان زحل بالرغم من تأثيره السلبي الا أنه المعلم الصارم الذي يعلم الانسان معني المسئولية ويترك بعده انسانا اكثر نضجا وتحملا للصعوبات وأقدر على مواجهة الحياة.
  • أورانوس : يدور في حركة أمامية حتى يوم 17 يوليو 2013 في برج الحمل, ثم سيتراجع حتى 17 ديسمبر 2013 ثم يعاود حركته الامامية في برج الحمل أيضا. كوكب اورانوس سيسبب تغييرات ومفاجأت لموالىد العقرب في مجال الصحة والعمل لأن برج الحمل هو البيت السادس بالنسبة لموالىد العقرب. فعلىهم الانتباه لأن التغيير الحادث نتيجة وجود اورانوس قد يكون ايجابيا في بعض الاحيان وفي احيان اخرى قد يكون سلبيا.
  • نبتون : موجود في الدرجة الاولي من برج الحوت وفي حالة حركة امامية حتى شهر يونيو, فيتراجع حتى شهر نوفمبر 2013 ليعاود بعدها حركته الامامية في برج الحوت وهو مستمر في برج الحوت حتى مارس 2025 ميلادية. والحوت هو بيت الاسرة والمتعة والاطفال لموالىد العقرب ووجود نبتون محدود التأثير في هذا البيت الا اذا توافق مع وجوده حدوث زوايا مع الكواكب الاخرى صاحبة التأثير الاقوى.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 14
الصعود لأعلى