انت هنا : الرئيسية » الأبـــــراج » توقعات الأبـــــراج 2013 » توقعات ابراج مواليد الصيف – برج السرطان في 2013

توقعات ابراج مواليد الصيف – برج السرطان في 2013

توقعات ابراج مواليد الصيف – برج السرطان في 2013

سنستكمل في مقالتنا هذه توقعات الابراج ونختص في هذه المقالة مواليد الصيف وهم اصحاب ابراج (السرطان, الاسد, العذراء) فتعالوا لنتابع التوقعات ونتعلم منها ونستنبط طرق الاستقراء ونستمر بتقديم توقعات ابراج مواليد الصيف وهذه المرة موعدنا مع برج السرطان :

برج الميزان
برج الميزان

برج السرطان في 2013

برج السرطان عنصره مائي, دافئ بيتوتي (يحب البيت والاسرة) ويقع في دائرة تأثيره كل من ولدوا من تاريخ 21 يونيو (بداية الصيف) حتي يوم 20 يوليو. ماذا ينتظر مواليد برج السرطان في العام 2013؟

  • المشتري : حتي نهاية يناير 2013 يدور في حالة تسمي تراجع أي يظهر للراصد وكأنه يتراجع في السماء ولكن هي حركة مخايلة نظرا لدوران الارض التي نحيا ونرصد عليها ,وفي علم التنجيم هذه الحركة الارتدادية لها تأثير سلبي, ويستمر كوكب المشتري في برج الجوزاء حتي 25 يونيه 2013 ثم ينتقل ويستمر حتي العام القادم في برج السرطان في حركة امامية ايجابية ماعدا فترة بعد يوم 11 يوليو2013 . وبما أن برج الجوزاء هو بيت الصحة العامة والحالة النفسية وبيت الاسرار والحياة الخفية لمواليد السرطان ,ومع وجود المشتري (كوكب الحظ واليسر) في بيتهم هذا فالنتيجة هي تحسن اكيد في هذا المجال سيلاحظه مواليد السرطان من بداية العام وحتي شهر يونيو مع انتقال المشتري الي برج السرطان والتأثير الملحوظ لمواليد السرطان كنتيجة لهذه الوضعية ستكون في تحسن الصحة النفسية خاصة وتحسن النظرة العامة للحياة والاحساس برحابة أكثر في الصدور وفي التعامل وعودة الثقة في الاخرين, وبعد انتقال المشتري في النصف الثاني من العام الي السرطان هنا يختلف التأثير الايجابي ليكون في كل نواحي الحياة لمواليد السرطان وهي فترة حظ وتوفيق وانجاز لمواليد برج السرطان فعليهم استغلال الفرصة الايجابية التي لا تتكرر الا كل اثني عشر عاما وهي مدة دورة كاملة لكوكب المشتري حول الشمس.
  • زحل : يدور في حركة امامية حتي يوم 18 فبراير 2013 في برج العقرب, ثم في حركة تراجع حتي يوم 7 يوليو 2013 في برج العقرب أيضا ويرتد بعدها لحركته الامامية في نفس البرج ولن ينتقل لبرج أخر في هذا العام. ولأن برج العقرب هو بيت الاطفال والاسرة والحظ والمتع فتأثير زحل هنا بالتأكيد سلبيا وقد يحد من التأثير الايجابي لتواجد المشتري (كوكب الحظ) في برج السرطان ولكن سيحد من التأثير الايجابي في مجال الاسرة والاطفال فقط ولكن قوة تأثير المشتري ايجابيا ستبقي وتظهر في باقي نواحي الامور.
  • أورانوس : يدور في حركة أمامية حتي يوم 17 يوليو 2013 في برج الحمل, ثم سيتراجع حتي 17 ديسمبر 2013 ثم يعاود حركته الامامية في برج الحمل أيضا. كوكب اورانوس سيسبب تغييرات ومفاجأت لمواليد السرطان في حياتهم العاطفية ومجال الزواج والشراكات في العمل بعضها ايجابي وبعضها قد يكون سلبي والمهم وهو ما ننصح به الانتباه دائما لكل تغيير والتفكير جيدا وعدم التسرع في اصدار الاحكام والقرارات وفي نفس الوقت المرونة وسرعة التعامل مع الاحداث.
  • نبتون : موجود في الدرجة الاولي من برج الحوت وفي حالة حركة امامية حتي شهر يونيو, فيتراجع حتي شهر نوفمبر 2013 ليعاود بعدها حركته الامامية في برج الحوت وهو مستمر في برج الحوت حتى مارس 2025 ميلادية. والحوت هو بيت التركات,الميراث والقضايا والموت لمواليد السرطان ووجود نبتون في البيت الثامن لا يترك عادة تأثيرا ايجابيا كبيرا ولكن لا يؤثر سلبيا أيضا.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 14
الصعود لأعلى