انت هنا : الرئيسية » الأبـــــراج » توقعات الأبـــــراج 2013 » توقعات ابراج مواليد الشتاء – برج الدلو في 2013

توقعات ابراج مواليد الشتاء – برج الدلو في 2013

توقعات ابراج مواليد الشتاء – برج الدلو في 2013

سنستكمل في مقالتنا هذه توقعات الابراج ونختص في هذه المقالة مواليد الشتاء وهم اصحاب ابراج (الجدي, الدلو, الحوت) فتعالوا لنتابع التوقعات ونتعلم منها ونستنبط طرق الاستقراء. ونستمر بتقديم توقعات ابراج مواليد الشتاء وهذه المرة موعدنا مع برج الدلو :

برج الميزان
برج الميزان

* برج الدلو في 2013

برج الدلو عنصره هوائي, شخصية مختلفة, مميزة ويقع في دائرة تأثيره كل من ولدوا من تاريخ 21 يناير حتى يوم 20 فبراير. ماذا ينتظر موالىد برج الدلو في العام 2013؟

  • المشتري : حتى نهاية يناير 2013 يدور في حالة تسمي تراجع أي يظهر للراصد وكأنه يتراجع في السماء ولكن هي حركة مخايلة نظرا لدوران الارض التي نحيا ونرصد علىها ,وفي علم التنجيم هذه الحركة الارتدادية لها تأثير سلبي, ويستمر كوكب المشتري في برج الجوزاء حتى 25 يونيه 2013 ثم ينتقل ويستمر حتى العام القادم في برج السرطان في حركة امامية ايجابية ماعدا فترة بعد يوم 11 يوليو2013 . وبما أن برج الجوزاء هو بيت المنح والحظ والاطفال والاسرة لموالىد الدلو ,ومع وجود المشتري (كوكب الحظ والىسر) في بيتهم هذا فالنتيجة هي وقت سعيد وظروف جميلة مميزة سيحصل علىها موالىد الدلو وذلك سيحدث من بداية العام وحتى شهر يونيو مع انتقال المشتري الى برج السرطان , وبعد ان ينتقل المشتري الى البيت السادس لموالىد الدلو وهو بيت الصحة والعمل (السرطان) وبالتالى سيكون التحسن ملحوظا في هذا المجال لموالىد الدلو في النصف الثاني من العام 2013 باذن الله .
  • زحل : يدور في حركة امامية حتى يوم 18 فبراير 2013 في برج العقرب, ثم في حركة تراجع حتى يوم 7 يوليو 2013 في برج العقرب أيضا ويرتد بعدها لحركته الامامية في نفس البرج ولن ينتقل لبرج أخر في هذا العام. ولذا وجب على موالىد الدلو الاحتراز من هذا العام فيما يخص مكانتهم الاجتماعية والجزء المضاء من حياتهم والتي يظهرون فيها للعامة لأن التأثير السلبي لزحل يصيب هذا العام بيتهم العاشر.
  • أورانوس : يدور في حركة أمامية حتى يوم 17 يوليو 2013 في برج الحمل, ثم سيتراجع حتى 17 ديسمبر 2013 ثم يعاود حركته الامامية في برج الحمل أيضا. كوكب اورانوس سيسبب تغييرات ومفاجأت لموالىد العقرب في مجال الدراسة الاساسية والسفر القريب والاتصالات لأن برج الحمل هو البيت الثالث بالنسبة لموالىد الدلو . فعلىهم الانتباه لأن التغيير الحادث نتيجة وجود اورانوس قد يكون ايجابيا في بعض الاحيان وفي احيان اخري قد يكون سلبيا وأفضل التنبيه على الطلاب والدارسين من موالىد الدلو ألا يعتمدوا طوال هذا العام على الحظ والصدف ولكن على اجتهادهم.
  • نبتون : موجود في الدرجة الاولي من برج الحوت وفي حالة حركة امامية حتى شهر يونيو, فيتراجع حتى شهر نوفمبر 2013 ليعاود بعدها حركته الامامية في برج الحوت وهو مستمر في برج الحوت حتى مارس 2025 ميلادية. والحوت هو بيت المال والامور الاقتصادية لموالىد الدلو ووجود نبتون محدود التأثير في هذا البيت الا اذا توافق مع وجوده حدوث زوايا مع الكواكب الاخرى صاحبة التأثير الاقوى.

عن الكاتب

عدد المقالات : 14
الصعود لأعلى