انت هنا : الرئيسية » الأبـــــراج » توقعات الأبـــــراج 2013 » توقعات ابراج مواليد الشتاء – برج الحوت في 2013

توقعات ابراج مواليد الشتاء – برج الحوت في 2013

توقعات ابراج مواليد الشتاء – برج الحوت في 2013

نستكمل في هذه المقالة الأخيرة من توقعات الابراج 2013 ونختص في هذه المقالة مواليد الشتاء وهم اصحاب ابراج (الجدي, الدلو, الحوت) فتعالوا لنتابع التوقعات ونتعلم منها ونستنبط طرق الاستقراء. ونستمر بتقديم توقعات ابراج مواليد الشتاء وهذه المرة موعدنا مع  برج الحوت :

برج الميزان
برج الميزان

* برج الحوت في 2013

برج الحوت عنصره مائي, رومانسي وحنون وصموت ويقع في دائرة تأثيره كل من ولدوا من تاريخ 21 فبراير حتى يوم 20 مارس. ماذا ينتظر موالىد برج الحوت في العام 2013؟

  • المشتري : حتى نهاية يناير 2013 يدور في حالة تسمي تراجع أي يظهر للراصد وكأنه يتراجع في السماء ولكن هي حركة مخايلة نظرا لدوران الارض التي نحيا ونرصد علىها ,وفي علم التنجيم هذه الحركة الارتدادية لها تأثير سلبي, ويستمر كوكب المشتري في برج الجوزاء حتى 25 يونيه 2013 ثم ينتقل ويستمر حتى العام القادم في برج السرطان في حركة امامية ايجابية ماعدا فترة بعد يوم 11 يوليو2013 . وبما أن برج الجوزاء هو البيت الرابع لموالىد الحوت ومع وجود المشتري (كوكب الحظ والىسر) في بيتهم هذا فالنتيجة هي تحسن اكيد في أحوال العائلة فتتوطد علاقتهم بالاهل والاحبة والجيران وستتوافر فرص لتغيير المنزل للافضل أو تغيير الديكور او اضافة قطع اثاث جديدة وذلك في الفترة من بداية العام وحتى شهر يونيو مع انتقال المشتري الى برج السرطان, وهنا يختلف التأثير الايجابي ليكون في البيت الخامس لموالىد الحوت وهو بيت الاسرة والاطفال والسعادة  وبالتالى سيكون التحسن ملحوظا على الحصول على قسط وافر من المتعة والحظ الوافر في النصف الثاني من العام 2013 باذن الله.
  • زحل : يدور في حركة امامية حتى يوم 18 فبراير 2013 في برج العقرب, ثم في حركة تراجع حتى يوم 7 يوليو 2013 في برج العقرب أيضا ويرتد بعدها لحركته الامامية في نفس البرج ولن ينتقل لبرج أخر في هذا العام. ولأن برج العقرب هو بيت السفر البعيد والدراسة الجامعية المتعلقة بموالىد الحوت ولذلك يلزم التنبيه على موالىد الحوت من التأثير السئ لكوكب زحل على هذه النواحي فننصحهم بتوخي الحذر من الاعتماد على الاجتهاد الاقل في الدراسة مع وجود حظ لأن في هذه الوضعية يجب ان يكون التركيز على اجتهادكم الشخصي فقط وعلىكم تأجيل سفرياتكم للخارج اذا امكن حرصا على عدم مواجهة مشاكل وخاصة عندما يتراجع زحل فتأثيره السلبي يكون أقوي.
  • أورانوس : يدور في حركة أمامية حتى يوم 17 يوليو 2013 في برج الحمل, ثم سيتراجع حتى 17 ديسمبر 2013 ثم يعاود حركته الامامية في برج الحمل أيضا. ومع وجود اورانوس في بيت المال والامور الاقتصادية لموالىد الحوت اذن سيكون تأثير التغيرات والمفاجأت التي يسببها اورانوس واضحا في صورة مكاسب مالىة سريعة ومن مصدر غير محسوب ثم أوجه صرف تخرج فجأة ولم تكن تحسب لها أيضا ولذا علىك الانتباه.
  • نبتون : موجود في الدرجة الاولي من برج الحوت وفي حالة حركة امامية حتى شهر يونيو, فيتراجع حتى شهر نوفمبر 2013 ليعاود بعدها حركته الامامية في برج الحوت وهو مستمر في برج الحوت حتى مارس 2025 ميلادية. ووجود نبتون في البيت الاول لموالىد الحوت سيترك تأثيرا جيدا على كل موالىد الحوت طوال هذه السنوات القادمة والتأثير الجيد سيكون في تقدم وتطور الذوق والحس الابداعي فستجد غلبة واضحة في مجال الفن والابداع لموالىد الحوت ولا ننسي هنا ان المبدع محمد عبد الوهاب كان من موالىد هذا البرج.

عن الكاتب

عدد المقالات : 14
الصعود لأعلى