انت هنا : الرئيسية » الأبـــــراج » توقعات الأبـــــراج 2013 » توقعات ابراج مواليد الربيع – برج الحمل في 2013

توقعات ابراج مواليد الربيع – برج الحمل في 2013

توقعات ابراج مواليد الربيع – برج الحمل في 2013

في هذه المقالة سنبدأ في استنتاج التوقعات الخاصة بكل برج من الابراج الاثني عشر والتي تخص أحداث متوقعة طوال عام 2013 وذلك حسب مواضع وانتقالات والزوايا التي نرصدها بين الاجرام السماوية التي ذكرناها في المقالتين الاوليين. وحتى نقدم شرحا وافيا وتوقعات دقيقة سنقسم التوقعات بأسبابها وحيثياتها العلمية لأربعة أجزاء تتشابه مع فصول السنة الاربعة حيث سنقدم أولا توقعات ابراج مواليد الربيع (الحمل,الثور,الجوزاء) ,وبعدها توقعات مواليد ابراج شهور الصيف (السرطان,الاسد,العذراء) وبعدها مواليد الخريف (الميزان,العقرب,القوس) ثم مواليد الشتاء (الجدي,الدلو,الحوت). وسنبدأ الان في مواليد الربع الاول من العام (مواليد الربيع):

برج الميزان
برج الميزان

برج الحمل في 2013

برج الحمل عنصره ناري, حماسي ويقع في دائرة تأثيره كل من ولدوا من تاريخ 21 مارس (الانقلاب الربيعي) حتي يوم 20 ابريل. ماذا ينتظر مواليد برج الحمل في العام 2013؟

  • المشتري : حتي نهاية يناير 2013 يدور في حالة تسمي تراجع أي يظهر للراصد وكأنه يتراجع في السماء ولكن هي حركة مخايلة نظرا لدوران الارض التي نحيا ونرصد عليها ,وفي علم التنجيم هذه الحركة الارتدادية لها تأثير سلبي, ويستمر كوكب المشتري في برج الجوزاء حتي 25 يونيه 2013 ثم ينتقل ويستمر حتي العام القادم في برج السرطان في حركة امامية ايجابية ماعدا فترة بعد يوم 11 يوليو2013 . وبما أن برج الجوزاء هو بيت الدراسة الاساسية والثانوية, وبيت الاتصالات والسفر قصير المدي لمواليد الحمل ,ومع وجود المشتري (كوكب الحظ واليسر) في بيتهم هذا فالنتيجة هي تحسن اكيد في هذا المجال سيلاحظه مواليد الحمل من بداية العام وحتي شهر يونيو مع انتقال المشتري الي برج السرطان, وهنا يختلف التأثير الايجابي ليكون في البيت الرابع لمواليد الحمل وهو بيت العائلة والاهل والجيران والمنزل وبالتالي سيكون التحسن لطيفا وملحوظا علي الاجواء والعلاقات العائلية لمواليد الحمل في النصف الثاني من العام 2013 باذن الله. من الوارد تحت تأثير وجود المشتري في بيتهم الرابع (السرطان) أن يشتروا بيتا جديدا أو يغيروا اقامتهم لبيت أخر أفضل. ومنهم من يفكر في تغيير أثاث بيته أو اضافة ديكورات وقطع جديدة.
  • زحل: يدور في حركة امامية حتي يوم 18 فبراير 2013 في برج العقرب, ثم في حركة تراجع حتي يوم 7 يوليو 2013 في برج العقرب أيضا ويرتد بعدها لحركته الامامية في نفس البرج ولن ينتقل لبرج أخر في هذا العام. ولأن برج العقرب هو بيت التركات والقروض والشراكات المالية ولذلك يلزم التنبيه علي مواليد الحمل من التأثير السئ لكوكب زحل علي هذا المجال وخاصة عندما يتراجع فتأثيره السلبي يكون أقوي.
  • أورانوس: يدور في حركة أمامية حتي يوم 17 يوليو 2013 في برج الحمل, ثم سيتراجع حتي 17 ديسمبر 2013 ثم يعاود حركته الامامية في برج الحمل أيضا. وهو صاحب أقوي تأثير هذا العام علي مواليد الحمل لأنه يتواجد ببرجهم نفسه وسيستمر فيه لعدة سنوات قادمة ويصنع بكل أسف زوايا صعبة مع بلوتو والمريخ وزاويته مع بلوتو تأثيرها اطول واخطر. كوكب اورانوس سيسبب تغييرات ومفاجأت لمواليد الحمل في حياتهم بعضها ايجابي وبعضها قد يكون سلبي والمهم وهو ما ننصح به الانتباه دائما لكل تغيير والتفكير جيدا وعدم التسرع في اصدار الاحكام والقرارات وفي نفس الوقت المرونة وسرعة التعامل مع الاحداث وهي من مزايا مواليد البرج في الحقيقة.
  • نبتون: موجود في الدرجة الاولى من برج الحوت وفي حالة حركة امامية حتي شهر يونيو, فيتراجع حتي شهر نوفمبر 2013 ليعاود بعدها حركته الامامية في برج الحوت وهو مستمر في برج الحوت حتي مارس 2025 ميلادية. والحوت هو بيت الاسرار, والصحة النفسية لمواليد الحمل ووجود نبتون يلطف هذه الاجواء لدي مواليد الحمل ويجعل اسرارهم في امان ولكن قد يصيب بعضهم بالغرق في الاوهام والاحلام كثيرا اذا فكر في الماضي واولاه أهمية.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 14
الصعود لأعلى