انت هنا : الرئيسية » الأبـــــراج » توقعات الأبـــــراج 2013 » توقعات ابراج مواليد الربيع – برج الجوزاء في 2013

توقعات ابراج مواليد الربيع – برج الجوزاء في 2013

توقعات ابراج مواليد الربيع – برج الجوزاء في 2013

 سنستمر في هذه المقالة في استنتاج التوقعات الخاصة المتوقعة لأحداث متوقعة طوال عام 2013 بكل برج من الابراج الاثني عشر وذلك وفقاً لمواضع وانتقالات والزوايا التي نرصدها بين الاجرام السماوية ونستمر بتقديم توقعات ابراج مواليد الربيع وهذه المرة موعدنا مع برج الجوزاء :

برج الميزان
برج الميزان

* برج الجوزاء في 2013

برج الجوزاء عنصره هوائي, مفكر وذكي وانفعالي ويقع في دائرة تأثيره كل من ولدوا من تاريخ 21 مايو حتي يوم 20 يونيه. ماذا ينتظر مواليد برج الجوزاء في العام 2013؟

  • المشتري : حتي نهاية يناير 2013 يدور في حالة تسمي تراجع أي يظهر للراصد وكأنه يتراجع في السماء ولكن هي حركة مخايلة نظرا لدوران الارض التي نحيا ونرصد عليها ,وفي علم التنجيم هذه الحركة الارتدادية لها تأثير سلبي, ويستمر كوكب المشتري في برج الجوزاء حتي 25 يونيه 2013 ثم ينتقل ويستمر حتى العام القادم في برج السرطان في حركة امامية ايجابية ماعدا فترة بعد يوم 11 يوليو2013 . وبما أن برج الجوزاء هو البيت الاول لمواليد الجوزاء ,بمعني ان المشتري في نصف العام الاول موجود أصلا في برج الجوزاء,ومع وجود المشتري (كوكب الحظ واليسر) في بيتهم هذا فالنتيجة هي تحسن اكيد في كافة انحاء حياتهم من بداية العام وحتي شهر يونيو مع انتقال المشتري الي برج السرطان, وهنا يختلف التأثير الايجابي ليكون في البيت الثاني لمواليد الجوزاء وهو بيت المال والماديات وبالتالي سيكون التحسن قويا وملحوظا على الظروف المادية لمواليد الجوزاء في النصف الثاني من العام 2013 باذن الله.
  • زحل : يدور في حركة امامية حتى يوم 18 فبراير 2013 في برج العقرب, ثم في حركة تراجع حتي يوم 7 يوليو 2013 في برج العقرب أيضا ويرتد بعدها لحركته الامامية في نفس البرج ولن ينتقل لبرج أخر في هذا العام. ولأن برج العقرب هو بيت الصحة والعمل لمواليد الجوزاء ولذلك يلزم التنبيه على مواليد الجوزاء من التأثير السئ لكوكب زحل على صحتهم وخاصة عندما يتراجع فتأثيره السلبي يكون أقوي.
  • أورانوس : يدور في حركة أمامية حتي يوم 17 يوليو 2013 في برج الحمل, ثم سيتراجع حتي 17 ديسمبر 2013 ثم يعاود حركته الامامية في برج الحمل أيضا. ومع وجود اورانوس في بيت الصداقات لمواليد الجوزاء اذن ستتعرض صداقاتهم الحالية والجديدة لنوع من التغييرات والمفاجأت خلال هذا العام.
  • نبتون : موجود في الدرجة الاولى من برج الحوت وفي حالة حركة امامية حتى شهر يونيو, فيتراجع حتى شهر نوفمبر 2013 ليعاود بعدها حركته الامامية في برج الحوت وهو مستمر في برج الحوت حتي مارس 2025 ميلادية. والحوت هو بيت السفر البعيد والدراسة الجامعية لمواليد الجوزاء ووجود نبتون يلطف هذه الاجواء لدي مواليد الجوزاء ولكن تأثيره في هذه النواحي ليس بقوة تأثير المشتري والزهرة ايجابيا.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 14
الصعود لأعلى