انت هنا : الرئيسية » الأبـــــراج » توقعات الأبـــــراج 2013 » توقعات ابراج مواليد الربيع – برج الثور في 2013

توقعات ابراج مواليد الربيع – برج الثور في 2013

توقعات ابراج مواليد الربيع – برج الثور في 2013

في هذه المقالة سنستمر في استنتاج التوقعات الخاصة بكل برج من الابراج الاثني عشر والتي تخص أحداث متوقعة طوال عام 2013 وذلك حسب مواضع وانتقالات والزوايا التي نرصدها بين الاجرام السماوية وسنستمر بتقديم توقعات ابراج مواليد الربيع وهذه المرة موعدنا مع برج الثور :

برج الميزان
برج الميزان

برج الثور في 2013

برج الثور عنصره ترابي, ثابت ويقع في دائرة تأثيره كل من ولدوا من تاريخ 21 ابريل حتي يوم 20 مايو. ماذا ينتظر مواليد برج الثور في العام 2013؟

  • المشتري : حتي نهاية يناير 2013 يدور في حالة تسمي تراجع أي يظهر للراصد وكأنه يتراجع في السماء ولكن هي حركة مخايلة نظرا لدوران الارض التي نحيا ونرصد عليها ,وفي علم التنجيم هذه الحركة الارتدادية لها تأثير سلبي, ويستمر كوكب المشتري في برج الجوزاء حتي 25 يونيه 2013 ثم ينتقل ويستمر حتي العام القادم في برج السرطان في حركة امامية ايجابية ماعدا فترة بعد يوم 11 يوليو2013 . وبما أن برج الجوزاء هو بيت المال, وبيت الماديات والمكاسب الفورية لمواليد الثور ,ومع وجود المشتري (كوكب الحظ واليسر) في بيتهم هذا فالنتيجة هي تحسن اكيد في هذا المجال سيلاحظه مواليد الثور من بداية العام وحتي شهر يونيو مع انتقال المشتري الي برج السرطان والمال الذي سيكسبه مواليد الثور في اغلب الاحوال لن يأتي من خلال العمل التقليدي الذي ينتظمون فيه ولكن سيكون مصدره اما من عمل اضافي جديد, أو جائزة ستهدي لهم خلال هذه الفترة أو تعويضا سيصرف لهم عن حق قديم , وبعد ان ينتقل المشتري الي البيت الثالث لمواليد الثور وهو الدراسة الاساسية والاتصالات (السرطان) وبالتالي سيكون التحسن ملحوظا هذا المجال لمواليد الثور في النصف الثاني من العام 2013 باذن الله وفي هذه الفترة سيلاحظ اغلبهم كثير من العلاقات الجديدة التي ستدخل حياتهم كعلاقات صداقة, وكثرة سفرياتهم الداخلية أيضا معرضة للازدياد خلال نفس الفترة وهي فترة مميزة للاحتكاك والتعارف.
  • زحل : يدور في حركة امامية حتي يوم 18 فبراير 2013 في برج العقرب, ثم في حركة تراجع حتي يوم 7 يوليو 2013 في برج العقرب أيضا ويرتد بعدها لحركته الامامية في نفس البرج ولن ينتقل لبرج أخر في هذا العام. ولأن برج العقرب هو بيت الشراكة والزواج والطلاق لمواليد الثور فيلزم الحذر الشديد علي مواليد الثور من التأثير السئ لكوكب زحل علي هذا المجال وخاصة عندما يتراجع فتأثيره السلبي يكون أقوي. ومن أسوأ الاحتمالات حدوثا لاقدر الله هي الطلاق والانفصال وترك العمل وانهيار الشراكات مع الاخرين.
  • أورانوس : يدور في حركة أمامية حتي يوم 17 يوليو 2013 في برج الحمل, ثم سيتراجع حتي 17 ديسمبر 2013 ثم يعاود حركته الامامية في برج الحمل أيضا. كوكب اورانوس سيسبب تغييرات ومفاجأت لمواليد الثور في مجال الصحة العامة والخصوصيات مثلا لأن برج الحمل هو بيت الصحة العامة والحياة الخاصة والاسرار بالنسبة لمواليد الثور. عليهم الانتباه لأن التغيير الحادث نتيجة وجود اورانوس قد يكون ايجابيا في بعض الاحيان وفي احيان اخري قد يكون سلبيا.
  • نبتون : موجود في الدرجة الاولي من برج الحوت وفي حالة حركة امامية حتي شهر يونيو, فيتراجع حتي شهر نوفمبر 2013 ليعاود بعدها حركته الامامية في برج الحوت وهو مستمر في برج الحوت حتي مارس 2025 ميلادية. والحوت هو بيت الصداقات والعلاقات الشخصية لمواليد الثور ووجود نبتون يثري هذه الاجواء لدي مواليد الثور ويجعل صداقاتهم في امان.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 14
الصعود لأعلى